الأحد 12 فبراير 2023 | 09:08 م

معتز محمود لوزير قطاع الاعمال مستعدون لتقديم كافة الدعم بتعديلات تشريعية للمساهمة في الاقتصاد المصري


طالب النائب معتز محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، المهندس محمود عصمت وزير قطاع الاعمال بعقد جلسة مع اعضاء لجنة الصناعة مرة واحدة كل شهر خلال اجتماعات اللجنة ، موضحا ان اجتماع الوزير مع النواب مرة واحدة مل شهر نظرا لارتباطات الوزير ومهام عمله.

واضاف رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان ان الهدف من هذه الجلسة متابعة كافة الأمور المتعلقة بالصناعات والقطاعات ومناقشتها داخل اللجنة للوصول الي  الأهداف والسياسة الاستراتيجية بجانب معرفة كافة القرارات وكل ما يستجد من اعمال تطرح .

وافاد محمود ان وزارة قطاع الاعمال محاطة بمنظومة من التشريعات لا تستطيع تخطيها ، موضحا انه اذا رأت  الوزارة انها بحاجة الي تعديلات تشريعية تخدم الصناعة فاللجنة مستعدة لتقديم كافة الدعم من تعديلات تشريعية وقوانين للمساهمة في الافتصاد المصري

كما اشاد معتز محمود بشخص وزير قطاع الاعمال وأنه مستمع جيد لكافة الآراء والأفكار وإذا وجد فكرة جيدة او مقترح يساهم في تطوير المنظومة سيقوم بتنفيذه ، كما انه  شخص وطني .

جاء ذلك خلال مناقشة إستراتيجية وزارة قطاع الأعمال العام فيما يخص نتائج تنفيذ أعمال تطوير الشركات التابعة للشركة القابضة للغزل والنسيج، بحضور السيد المهندس/ محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام